العربيةالعربية
 86-13760798572+          info@ghalumetal.com
news
أنت هنا: بيت » أخبار » اخبار الصناعة » أنواع ووظائف لفائف الألمنيوم المطلية بالألوان

أنواع ووظائف لفائف الألمنيوم المطلية بالألوان

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لفائف الألمنيوم المطلية بالألوان هي طلاء السطح ومعالجة التلوين لألواح الألمنيوم أو لفائف الألمنيوم.ملفات الألمنيوم المطلية بشكل شائع هي ملفات الألمنيوم المطلية بالألوان الفلوروكربونية وملفات الألمنيوم المطلية بالألوان البوليستر.يتم استخدامها على نطاق واسع للقشرة وألواح الألومنيوم على شكل قرص العسل والأسقف المصنوعة من الألومنيوم وأسطح الأسطح والمواد المتبقية والعلب والمنتجات الإلكترونية.تعتبر لفائف الألمنيوم المطلية بالألوان هي المادة الجديدة الأكثر شعبية حاليًا.

أنواع لفائف الألمنيوم المطلية بالألوان

وتنقسم لفائف الألمنيوم المطلية بالألوان إلى

1) لفائف الألمنيوم المطلية بالبوليستر (PE): يمكن لطلاء البوليستر الذي تم تشكيله عن طريق تحميص سطح لوحة الألومنيوم عدة مرات أن يشكل أغشية صلبة مستمرة ملتصقة بقوة ولها خصائص زخرفية وقائية.إنه طلاء مضاد للأشعة فوق البنفسجية.يمكن لطلاء البوليستر أن يمنح منتجات الألومنيوم ألوانًا غنية، ولمعانًا جيدًا ونعومة، بالإضافة إلى ملمس وملمس فائقين.بالإضافة إلى ذلك، يمكنها أيضًا زيادة الإحساس بالطبقات والأبعاد الثلاثية لمنتجات الألومنيوم.يمكنه حماية الأجسام المعرضة للغلاف الجوي والتي تتعرض لهجوم الأشعة فوق البنفسجية والرياح والأمطار والصقيع والثلوج.

2) لفائف الألمنيوم المطلية بالفلوروكربون (PVDF) على أساس الطلاء.طلاءات الفلوروكربون لفائف الألومنيوم المطلية بالبوليستر الفلوروكربوني عبارة عن راتنجات PVDF، والتي يمكن تقسيمها إلى طلاءات الفلوروكربون التقليدية وطلاءات النانو فلوروكربون وفقًا لهيكل تشكيل الفيلم السطحي.لفائف الألمنيوم المطلية بالألوان من البوليستر الفلوروكربوني مناسبة بشكل خاص للديكور وعرض الديكورات الداخلية والخارجية في الأماكن العامة، السلاسل التجارية، إعلانات المعارض، إلخ.

يمكننا إنتاج لفائف الألمنيوم المطلية بـ PE وPVDF ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية، إذا كان لديك أي طلب على هذه المنتجات، مرحبا بكم في الاتصال بنا بحرية والحصول على مزيد من التفاصيل حولها.


شركة هونان جرين هاوس لصناعة الألمنيوم المحدودة

إضافة: رقم 89، طريق جينشينغ الشمالي، مدينة تشانغشا، مقاطعة هونان، الصين
الهاتف : +86-731-84117340 هاتف : +86-13760798572
واتساب : +8613760798572 بريد إلكتروني : info@ghalumetal.com
الويب : www.ghalumetal.com

روابط سريعة

حقوق النشر 2023 © شركة هونان جرين هاوس للألمنيوم المحدودة. جميع الحقوق محفوظة.الاسم: رقم برنامج المقارنات الدولية 2023027505号-1